İller

20 Ağustos 2020 Perşembe

أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية


 المؤشرات الأمريكية ، التي بدأت يوم الأربعاء ، ١٩ أغسطس بعلاوة ، أغلقت اليوم في المنطقة السلبية ، خاصة مع المبيعات بعد محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي.  رأينا أن الميل لإعطاء رؤية أوضح للمصالح السياسية ، والذي كان بارزًا في الاجتماع السابق ، كان مقصورًا على آراء عدد قليل من الأعضاء في هذا الاجتماع.  وتأكيدًا على أن مسار وباء فيروس كورونا سيكون له تأثيرات كبيرة على النشاط الاقتصادي والتضخم والتوظيف على المدى المتوسط ​​، تم التأكيد على أن إعانات البطالة الناجمة عن فيروس كورونا كان لها تأثير على الإنفاق الاستهلاكي وشوهد انتعاشًا بنحو ٥٠٪ مقارنة بمستويات أبريل.  ومع ذلك ، فإن حقيقة أن مبلغ ٦٠٠ دولار لم يعد يُقدم اعتبارًا من نهاية يوليو ، وأن العمل على حزمة الدعم التي تبلغ حوالي ٣٠٠ دولار على مستوى الحكومة المحلية لم يتم الانتهاء منه بعد كعلامة استفهام حول مستقبل نشاط المستهلك.  تم التأكيد في المحضر على أن حالات عدم اليقين والمخاطر على مستوى الشركة مرتفعة أيضًا.  بهذا المعنى ، وبفضل السياسات المالية ، نرى أن قدم المستهلك ظلت أقوى حتى اجتماع يوليو.  يبدو أن التحكم في منحنى العائد ومناقشات أسعار الفائدة السلبية قد تركت في الخلفية.  بعد ملاحظات الاجتماع ، كانت الزيادة في منحدر منحنى العائد الأمريكي جديرة بالملاحظة.

 أغلق مؤشر داو جونز عند المستوى ٢٧.٦٩٣ بانخفاض قدره ٠.٣٪.  تم إغلاق جميع القطاعات مع البائعين ، باستثناء القطاع الأفقي بالإضافة إلى الإغلاق المالي.  وانخفض استهلاك الطاقة والاستهلاك الأساسي ١.٣٪.  على الرغم من أن Apple تجاوزت القيمة السوقية البالغة ٢ تريليون خلال الجلسة ، إلا أن الإغلاق كان أفقيًا عند ٤٨٢.٦٣.  زاد سهم نايكي ١.٣٪ وفيزا 1٪.  وهبط سهم كوكاكولا ٢.٢ بالمئة وهبط سهم وول مارت ١.٧ بالمئة.  أغلق مؤشر S&P 500 عند ٣.٣٧٥ بخسارة ٠.٤٪.  تم إغلاق جميع القطاعات في المنطقة السلبية.  العقارات تراجعت ٢٪ ، الطاقة ١.٢٪ ، الاستهلاك الأساسي ٠.٧٪.  شركات ناسداك.  أغلق عند ١.١١٤٦ بخسارة ٠.٦٪ في القيمة.  تمكن مؤشر Russell ٢٠٠٠ من الإغلاق أفقيًا عند المستوى ١.٥٧٢.  بينما أغلق Facebook أفقياً ، انخفض Amazon بنسبة ١.٦ ٪.

 على الجانب الأوروبي ، أغلق مؤشر DAX عند ١٢.٩٧٧ بعلاوة ٠.٧٪.  المالية ١.٧٪ ، الصحة ١.٢٪ ، الاتصالات والصناعات ١.١٪ علاوة.  وكان قطاع البنية التحتية هو الأسوأ أداء بخسارة ١.٨٪.  ارتفع وايركارد ٤.٧٪ ، دويتشه بنك ٢.٦٪ ، دايملر ١.٧٪.  أنهى مؤشر FTSE 100 يوم الأربعاء عند ٦.١١٢ بعلاوة ٠.٦٪.  في هذا المؤشر ، لفتت البيانات المالية والصحية الانتباه إلى أقساطها التي تزيد عن ١٪.  وتراجعت التكنولوجيا ٠.٩ بالمئة والعقارات ٠.٨ بالمئة.  أغلق مؤشر CAC40 عند ٤.٩٧٧ بعلاوة ٠.٨٪.  ظلت أحجام المعاملات في المؤشرات الأوروبية أقل من متوسط ​​الشهر الماضي بنسبة ٢٠٪ إلى ٤٠٪.

 وسيتبع فيلادلفيا مؤشر توقعات الوظائف لشهر أغسطس ، وطلبات البطالة الأسبوعية وإعلانات المؤشرات الرائدة لشهر يوليو.


وكالة هيبيه للأنباء



Hiç yorum yok:

Yorum Gönder