İller

5 Ekim 2020 Pazartesi

استقبل الرئيس أردوغان السيد فايز السراق والوفد المرافق له


 

 وبحسب البيان الصادر عن مديرية الاتصالات ، فقد تمت مناقشة العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية في حفل الاستقبال الذي أقيم في قصر وحيد الدين.
 اعترف الرئيس أردوغان ، بأن تركيا ستواصل الوقوف في تضامن كامل مع ليبيا ، وقد صرح الممثل الشرعي الوحيد لليبيا لحكومة المصالحة الوطنية أنهم في محاولة لتعزيز العلاقات معها.
 وقعت تركيا وليبيا بين دائرة الاختصاص البحري مشيرة إلى أن هناك تطورا مرضيا لغير المسجلين من قبل الأمم المتحدة لمذكرة التفاهم الخاصة بتقييد الرئيس أردوغان واستقرار ليبيا وأعربا عن استعدادهما لمواصلة دعم جميع الأنواع لرفاهية الليبيين.
 في حفل الاستقبال ، وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو ، وزير الخزانة والمالية بيرات البيرق ، وزير الداخلية سليمان صويلو ، وزير الدفاع الوطني خلوصي أكار ، رئيس جهاز المخابرات الوطنية هاكان فيدان ، رئيس الاتصال فخر الدين ألتون ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إبراهيم كالين ، المتحدث الرسمي باسم حزب العدالة والتنمية إبراهيم كالين.  كانت إكسبيديشن توران موجودة.
 
 وضم الوفد الليبي وزير الخارجية محمد طاهر سيالة ، ووزير التخطيط طاهر الكويمي ، ووزير الداخلية فتحي باشاغا ، ووزير الدفاع صلاح نمروش ، ووزير المالية فرج أبومطاري ، ومستشار الأمن الوطني ، تاج الدين محمد الرزاكي.
 وكالة أنباء هيبية



Hiç yorum yok:

Yorum Gönder